رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتعال سيارة ملاكي أمام جامعة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

اشتعلت النيران، اليوم الخميس، في سيارة ملاكي أمام جامعة القاهرة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية. 

اشتعال سيارة ملاكي أمام جامعة القاهرة


تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باشتعال سيارة أمام كلية الهندسة.
وتم دفع رئيس حي جنوب الجيزة بالمعدات اللازمة لرفع السيارة المشتعلة من الطريق، بعد ما تم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات. 



بثاني أيام عيد الفطر..وفاة شاب بعد غرقه بحمام سباحة بأكتوبر

كما لقي أحد الأشخاص مصرعه بعد نقله لمستشفى أكتوبر المركزي لتعرضه للغرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الشهيرة على طريق الواحات بأكتوبر في محافظة الجيزة خلال لهوه. 
وتعرض شخص للغرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الشهيرة على طريق الواحات بأكتوبر في محافظة الجيزة خلال لهوه، وجرى نقله إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من مستشفى أكتوبر المركزي، باستقبال شخص فاقد للوعي وفي حالة إعياء شديدة نتيجة غرقه داخل حمام سباحة بنادٍ شهير بطريق الواحات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى وتعذر سؤال المصاب لخطورة حالته الصحية بعد تعرضه للغرق نتيجة سقوطه داخل حمام السباحة الخاص بناد شهير بطريق الواحات بمنطقة أكتوبر، وتم انتشاله من قاع المياه والتوجه به إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

بثاني أيام عيد الفطر ..شاب يحاول التخلص من حياته بالهرم

كما شرع شاب في التخلص من حياته، بعد تناوله سم فئران، اليوم الخميس ،ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وتوالت النيابة التحقيق .
وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من مستشفى الهرم، يفيد بوصول شاب في حالة إعياء شديد بعد تناول سم فئران للتخلص من حياته.
وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى المستشفى لكشف ملابسات الواقعة، وبمناقشة أسرته أكدوا أنه أقبل على التخلص من حياته بتناول سم فئران، حزنا على رفض والده لخطبة إحدى الفتيات لارتباطه به بعلاقة عاطفية.
وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة للمريض لإنقاذ حياته. 

كما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، غموض مقتل شاب طعنًا بآلة حادة مطواة، في قرية الكرنك مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا
وأوضحت التحريات الأولية أن المجني عليه يُدعى ض مدمن شابو وأراد أموال من والدته بالإكراه لشراء مخدرات فدافع شقيقه عن والدته ونشبت مشاجرة بينهما انتهت بطعن المجني عليه بآلة حادة أودت بحياته في قرية الكرنك مركز أبوتشت.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بمقتل شاب طعنًا بآلة حادة في قرية الكرنك مركز أبوتشت.
وتبين أن المتهم في الواقعة شقيق المجني عليه تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى أبوتشت تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر وجاري تكثيف التحريات من قبل رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.