رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دكتور درى" الموسيقى الأعلى أجراً فى 2014

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدر مُغنى الراب الشهير "دكتور درى" قائمة "فوربس" السنوية لأعلى الموسيقين دخلاً فى عام 2014 الذى أوشك على الرحيل،حيث وصل إجمالى دخله هذا العام حوالى 620 مليون دولار.

ذكرت المجلة الأمريكية، فى سياق تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، أن "دكتور درى"، 49 عاماً، جنى الجزء الأكبر من ثروته هذا العام بفضل بيع سماعات "Beats" وهى الشركة التى أنشأها بالشراكة مع شركة "أبل" التى جنى على خلفيتها قرابة 3 مليارات دولار.
تأتى فى المركز الثاني فى قائمة "فوربس" الفنانة العالمية "بيونسيه"، 33 عاماً، والتى وصل إجمالى دخلها فى 2014 لـ115 مليون دولار والفضل فى ذلك يعود للجولة العالمية التى تحمل عنوان "Mrs. Carter Show" إضافة إلى إعلانات التى شاركت فيها مثل "بيبسى" و"H&M".
أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق الروك العالمي الشهير "The Eagles" وقد وصل دخله هذا العام لـ100 مليون دولار، واحتل المركز الرابع الفنان "بون جوفى" بإجمالي دخل وصل لـ82 مليون دولار، بينما جاء فى المرتبة الخامسة المغنى والمُلحن الأمريكى الشهير "بروس سبرينجستين" بإجمالى دخل وصل لـ81 مليون دولار.
واحتل المركز السادس الفنان العالمى الشاب "جاستن بيبر" وقد وصل دخله العام المنصرم لـ80 مليون دولار، على الرغم من سلوكه المُستهجن من الكثيرين والمشاكل الهائلة التى تسبب فيها فى الأونة الأخيرة.
استطاع فريق "One Direction" أن يثبت جدارته هذا العام ليحتل المركز السابع بإجمالي دخل هذا العام وصل لـ75 مليون دولار بفضل إعلانات "بيبسي" والألبوم الجديد الذي أصدروه الذي يحمل عنوان "Midnight Memories"، أما المركز الثامن فجاء الموسيقى "بول مكارتنى"، البالغ من العمر 72 عاماً، والذى وصل دخله هذا العام لـ71 مليون دولار.
أما المركز التاسع فكان من نصيب الفنان "كالفين هاريس"، حيث وصل دخله لـ66 مليون دولار، وجاء فى المركز العاشر والأخير الفنان والموسيقى "توبي كيث" بـ65 مليون دولار.