عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيادات الشرقية يؤدون صلاة الغائب على شهداء العريش

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

أدى اليوم الثلاثاء الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية والدكتور أشرف الشيحي  رئيس جامعة الزقازيق  وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكليات بالجامعة صلاة الغائب على شهداء العملية الإرهابية التى شنها الإرهاب الغاشم فى العريش .


وقرأ المشاركون فى الصلاة  الفاتحة علي أرواحهم الطاهرة وطالبوا رجال القوات المسلحة والشرطة بتطهير البلاد من الخونة والعملاء والمفسدين في الأرض لتنعم البلاد بالاستقرار والرخاء المنشود مؤكدين بأنهم خلف القيادة السياسية في محاربة الإرهاب .

وأشار المشاركون فى الصلاة : إلى أن العمليات الإرهابية الخسيسة المراد الأول منها تعطيل عجلة التنمية التي بدأت تدور بوقف تنفيذ المشروعات الوطنية العملاقة وفي مقدمتها قناة السويس الجديدة .

وقال الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية أن استهداف رجال القوات المسلحة والشرطة لن يخيفهم وأنهم ماضون في رسالتهم السامية نحو حماية الوطن والمواطن .
ودعا الدكتور أشرف الشيحي رئيس الجامعة أبناءه الطلاب إلي الاهتمام بالعملية

التعليمية وعدم الانسياق وراء الدعوات الهدامة والشعارات الزائفة التي يرددها قلة من المنتمين لجماعة الإخوان مؤكدا أن الأيام الحالية ستشهد توسيع دائرة الانضباط داخل الحرم الجامعي وسيتم فصل أي طالب يعطل مسيرة العلم وأن بابه مفتوح أمام جموع العاملين والطلاب للاستماع الي مشاكلهم .

و نظم المئات من طلاب الجامعة وقفة تضامنية أمام مبنى رئاسة الجامعة تضامنا مع الجيش والشرطة ونددوا بالعمليات الإرهابية الخسيسة التي تستهدف خير أجناد الأرض ورفعوا صور شهداء الجيش والشرطة .
ورددوا هتافات "يا إرهابي يا خسيس دم جنودنا مش رخيص  وتحيا مصر تحيا مصر .