عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. سيف اليزل يكشف خطة الإخوان لتفجير العنف

سامح سيف اليزل
سامح سيف اليزل

قال اللواء سامح سيف اليزل - الخبير العسكرى والإستراتيجى-:" إن هناك مخطط إخوانى جارى تنفيذه لتوسيع العمليات الإرهابية"، مؤكدًا أنهم سيقومون بتفجيرات داخل ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة لقتل المعتصمين؛ حتى يظهروا أمام العالم أن الذى قتلهم هى القوات المسلحة.

وقال مدير مركز الجمهورية للدراسات السياسية:" إن عاصم عبد الماجد أخذ عائلته في سيارة، وسافروا إلى أسيوط أول أمس تمهيدًا للقادم, وأن طارق الزمر تشاور مع مرشد جماعة الإخوان للدعوى للتفاوض، وأن يجلس على طاولة المفاوضات بشروطهم".
وأضاف "اليزل" خلال لقاء له فى برنامج"القاهرة اليوم" مساء أمس - الخميس- أن هناك اجتماعًا عقد منذ أيام برابعة العدوية ضم المرشد العام الدكتور محمد بديع، والمهندس عاصم عبد

الماجد، وطارق الزمر؛ لتنفيذ مخطط إرهابى بالتزامن مع يوم الجمعة المقبل.
وكشف اليزل أن هذا الاجتماع تضمن التوسع فى العمليات الإرهابية مع إرباك مؤسسات الدولة، وإدخال مصر فى عملية فوضى، وتعطيل المرافق الحيوية فى الدولة، وتعطيل المرور، حينها يشعر الناس بأن الجيش هو السبب فى ذلك.
ووجَّه "اليزل" رسالة لمعتصمى رابعة قائلا لهم:" خلى بالكم الإخوان هيقتلوكم للمتاجرة بدمائكم أمام العالم"، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة ستتصدى بحزم للخارجين على القانون.


شاهد الفيديو