عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الدموع تسيطر على مشهد اعتزال إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش يعتزل
إبراهيموفيتش يعتزل كرة القدم بالدموع

 ودع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي، الجماهير المتواجدة في ملعب سان سيرو بالدموع، قبل دقائق من انطلاق مواجهة فريقه أمام هيلاس فيرونا بالأمس، لحساب منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي الذي حسم نابولي لقبه أخيرًا.
 


 وتواجد إبراهيموفيتش في الاستاد رفقة زوجته وأبنائه، وسيطرت عليه حالة من الحزن الشديد ومظاهر الوداع، موجهًا القبلات والتحية للجماهير المتواجدة بعد أن تم الإعلان من قبل إدارة النادي عن رحيله بختام منافسات الموسم الجاري ولانتهاء فترة تعاقده الرسمية مع ميلان.

إعلان الاعتزال:

 عقب اللقاء نزل إبراهيموفيتش إلى أرضية الملعب لإعلان اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي لاستلام التكريم الخاص به، بعد مسيرة مع كرة القدم استمرت 24 عامًا.
 وفاز ميلان في مواجهة الأمس بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء شهد غياب إبراهيموفيتش عن قائمة الفريق خلال اللقاء بداعي الإصابة.
 وخضع اللاعب السويدي لعملية جراحية في يونيو 2022 ليبتعد على إثرها عن الملاعب لمدة 8 شهور.

ويعد إبراهيموفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده السويد برصيد 62 هدفًا بمشاركته خلال 121 مباراة.

اعتزال اللعب الدولي:

 اتخذ اللاعب الدولي قراره النهائي باعتزال اللعب الدولي عقب منافسات بطولة أمم أوروبا 2016، لكنه تراجع وعاد مرة أخرى لتمثيل منتخب بلاده في 2021 والمشاركة في تصفيات مونديال قطر 2022.

ولم يحظَ النجم السويدي بفرصة قوية في المشاركة مع ميلان خلال منافسات الموسم الجاري، بعد غيابه عن الفريق معظم مواجهات موسم 2022-2023 بسبب معاناته من تداعيات الإصابة.
وشارك إبراهيموفيتش خلال 4 مباريات فقط الموسم الحالي بالدوري الإيطالي فقط مسجلًا هدفا وحيدًا.