عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 11 كيلو بانجو

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض علي تاجر للمخدرات وبحوزته 11 كيلو بانجو في أثناء تهريبه لها عن طريق نهر النيل بمدينة كفرشك  بمحافظة القليوبية بعد مطاردة مثيرة بينه وبين رجال الشرطة في نهر النيل تبادل فيها المتهم الرصاص مع قوات الأمن.

تم التحفظ علn المتهم والمضبوطات، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق .
كانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم عمرو الجزار رئيس مباحث مركز كفرشكر حول نشاط المتهم في الاتجار في المواد المخدرة ونبات البانجو المخدر، وأنه يعتزم نقل كمية كبيرة من محافظة المنوفية لمحافظة القليوبية عن طريق نهر النيل.
تم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية فكلف اللواءين محمد القصيري مدير المباحث وهشام خطاب مفتش الأمن العام بسرعة ضبط المتهم، حيث تم

إعداد الأكمنة اللازمة تحت إشراف العميد ـسامة عايش رئيس المباحث، وفي أحد الأكمنة تمكن النقيب محمد الشاذلي معاون مباحث كفرشكر من ضبط المتهم، ويدعى محمد ع ع  وشهرته" محمد أبو عبده" صياد من  كفر ميت العبس قويسنا منوفية، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 11 كيلو جرامًا، ومبلغ مالى 1900 جنيه وهاتف محمول. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتولت النيابة التحقيق.