عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرار بإزالة تعديات على محطة صرف صحى بالشرقية

عزازى على عزازى محافظ
عزازى على عزازى محافظ الشرقية

قرر د.عزازي علي عزازي محافظ الشرقية الإزالة الفورية للتعدي الواقع على الأرض المخصصة لإنشاء محطة معالجة للصرف الصحي ومساحتها 5 أفدنة لخدمة المنطقة الصناعية الواقعة على طريق بلبيس – العاشر على مساحة 150 فدانا.

وطلب عزازى إعداد مذكرة وإرسالها لمديرية الأمن لاتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لإزالة التعدي الواقع على القطعة من قبل أحد المواطنين بعد أن قامت الشركة المنفذة للمشروع بعمل دراسات أمنية وتحرير محضر بالشرطة ورفع تقرير لمديرية الأمن على أن يقوم السكرتير العام بمتابعة هذا الموضوع .
جاء ذلك أثناء انعقاد جلسة مجلس إدارة المناطق الصناعية برئاسة د.عزازي علي عزازي محافظ الشرقية بحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورئيس مدينة ومركز بلبيس ومدير عام قطاع المناطق الصناعية بالهيئة العامة للاستثمار ورئيس الغرفة التجارية بالشرقية ومدير المنطقة الصناعية ومجلس إدارة المناطق الصناعية برئاسة المهندس عبدالله الغزالي .
وقرر مجلس الإدارة تخصيص 15 فدانه لتقسيمها إلى مساحات

من 300 إلى 500م2 ليستفيد منها شباب الخريجين لعمل مشروعات صغيرة ( كصناعات تكميلية للمنطقة الصناعية ) وذلك من خلال مجلس مدينة بلبيس ومجلس إدارة المنطقة الصناعية .
كما قررعزازى تشكيل لجنة فنية برئاسة السكرتير العام وتضم في عضويتها المهندس كمال الدين فتحي مدير المنطقة الصناعية والمهندس عبدالله غزالي رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بالمنطقة ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومدير إدارة شئون البيئة بالمحافظة ومندوبا من إدارة الملاك وذلك لتحديد الموقع المقترح لإقامة محطة المعالجة ومدى التأثير البيئي على المنطقة وتوضيح أي من الموقعين أفضل من الناحية الفنية والمادية.