رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.الرئاسية تفرز توكيلات عمرو موسى

أورق ترشح عمرو موسى
أورق ترشح عمرو موسى للانتخابات الرئاسية

بدأت الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات الرئاسية فى إحصاء وفرز نماذج التأييد المقدمة من عمرو موسى، للتأكد من استيفائها ظاهرياً للشروط المتطلبة فى المادة 27 من الإعلان الدستورى وقانون تنظيم الانتخابات الرئاسية، ليتم بعدها تسليمه إيصال استلام المستندات.

وقام المستشار حاتم بجاتو بالإشراف بنفسه على عملية فرز التوكيلات والتى تمر عبر عملية إلكترونية للتأكد من صحة البيانات المتواجدة فى هذه التوكيلات وبيانات المؤيدين من قواعد بيانات الرقم القومى والتأكد من عدم تكرار أى مؤيد للمرشح.
وأشار بجاتو إلى أن التوكيلات بعد التأكد من صحتها وتعدادها يتم وضعها فى صناديق ورقية وغلقها بأرقارم سرية ومن ثم الاحتفاظ بها مشيرا إلى أنهم يقومون بفرز كل محافظة على حدا.
يأتى ذلك بعد أن حضر عمرو

موسى مساء أمس الجمعة لتقديم التوكيلات  ليكون أول مرشح مستقل يتقدم رسميًا بأوراقه إلى لجنة الانتخابات الرئاسية .
  وفى السياق ذاته بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية فى استقبال المرشحين الراغبين فى خوض الانتخابات على منصب رئاسة جمهورية مصر العربية، للحصول على الأوراق وكراسة الشروط الخاصة بالترشح، وكذلك لتقديم الأوراق، صباح اليوم، السبت فى اليوم الخامس عشر من أيام فتح باب الترشح للانتخابات. وتقوم اللجنة اليوم بفرز توكيلات عمرو موسى المرشح لانتخابات الرئاسة.