عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاضل:الخليج موقفه تاريخى من دعم مصر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد عبدالعزيز فاضل, وزير الطيران المدنى, أن موقف دول الخليج من الثورة المصرية ومساندة الشعب المصرى من المواقف التاريخية التى لم ينساها الشعب المصرى لهم.

وقال فاضل - فى المنتدى الاستثمارى المصرى الخليجى نحو تحقيق شراكة اقتصادية وتكامل اقتصادى وذلك بأحد فنادق القاهرة اليوم الأربعاء-: "الخليج دائمًا ما له السبق فى دعم الشعب المصرى ومساندة اقتصاده, مؤكدًا أن وقفته التاريخية مع الثورة المصرية وكان لها الدور الفعال فى إنجاحها من أجل مستقبل أفضل للشعب المصرى خلال هذه المرحلة".
وأِشار فاضل إلى أن مجال الطيران المدنى فى مصر ملاذ للاستثمار الخليجى وبه العديد من المجالات أمام المستثمرين العرب من أجل إنشاء الشركات

والاستثمار فيه بما يخدم الاقتصاد المصرى, مؤكدًا أن قطاع الطيران المدنى قطاع واعد للاستثمار وجاذب له أيضًا فى إطار خطة نمو وتقدم للمطارات المصرية.
وتابع فاضل: "قطاع الطيران المدنى غير مكلف للحكومة ولكنه له دور كبير فى تنمية الاقتصاد ويساعد فى تنمية قطاعات أخرى, موجهًا التحية للمستثمرين العرب فى مصر, مشيرًا إلى أن قطاع الطيران المدنى على استعداد لإزالة كافة العقبات أمامهم بشأن الاستثمار فى قطاع الطيران بمصر.