عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرات في الأردن لدعم صمود غزة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت محافظات أردنية عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرات لدعم صمود الشعب الفلسطيني في أهالي قطاع غزة ، والمطالبة بتحقيق الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأنطلقت من أمام المسجد الحسيني الكبير في وسط عمان باتجاه ساحة النخيل مسيرة جماهيرية لنصرة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة نظمها حزب الشورى بمشاركة فعاليات شعبية وشبابية وقوى وطنية وحزبية.

وطالب المشاركون في المسيرة الدول العربية الوقوف بجانب أهالي غزة لمواجهة العدوان الذي يتعرضون إليه من قبل الاحتلال الإسرائيلي .. مشيدين بالمقاومة الفلسطينية في غزة التي استطاعت أن تنتصر على الجيش الإسرائيلي وتسبب له الخسائر بالأرواح والمعدات .

وفي الطفيلة (180 كم جنوب عمان) ، نظم الحراك الشعبي والشبابي في المحافظة مسيرة لمناصرة ودعم صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمطالبة بتحقيق الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وطالب المشاركون في المسيرة التي حملت عنوان (لبيك يا غزة) أبناء الأمتين العربية والإسلامية بالوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة و الأراضي الفلسطينية ، منددين بالعدوان الصهيوني على غزة.

ورددوا هتافات طالبت بمقاطعة المنتجات والصناعات الإسرائيلية ، مؤكدين ضرورة الوقوف إلى جانب الأشقاء في غزة ، فيما انتهت المسيرة بوقفة احتجاجية تم فيها تلاوة بيان عبر عن الغضب الشعبي والاستنكار للجريمة النكراء التي ينفذها الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني إلى جانب التأكيد على مطالب الحراك الشعبي للحكومة بتنفيذ إصلاحات على كافة الأصعدة .