عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب اليد يصارع تونس لحسم تذكرة المونديال

يد الفراعنة
يد الفراعنة

يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد اليوم الجمعة اختباراً صعباً وقاسياً أمام نظيره التونسي في دور الأربعة لبطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها الجزائر في الفترة الحالية والمؤهلة لبطولة كأس العالم التي تقام في قطر العام المقبل.

ويسعى منتخب اليد لحسم تذكرة التأهل للمونديال من خلال مواجهة قطر بالفوز للتأهل للمباراة النهائية في لقاء ثأري بالنسبة للفراعنة بعد الخسارة في دور المجموعات أمام نسور قرطاج بنتيجة 27 ـ 15.
وتتأهل أول ثلاثة منتخبات للمونديال، وتبدو مواجهة الفراعنة أمام تونس في غاية الصعوبة نظراً لقوة حامل اللقب بقيادة نجومه أصحاب الخبرات الطويلة والقدرات الرهيبة وعلى رأسهم عصام تاج أفضل لاعب في افريقيا.
ويراهن المنتخب بقيادة مديره الفني مروان رجب على تألق لاعبيه أحمد الأحمر ومحمد سند وكريم طومان وعلي زين ومحمد حماصه ومحمد هاشم مع الحارسين المتألقين كريم هنداوي وحماده النقيب قائد الفريق.
وحرص طاهر أبوزيد وزير الرياضة على الاتصال بمصطفى درويش رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة الاتحاد ووعد باستقبال رائع وتكريم يليق بالفريق حال الفوز بالبطولة والتأهل للمونديال إلى جانب الاطمئنان على البعثة بعد الاعتداء على حافلة الفريق في الجزائر على يد بعض المتعصبين.