رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تكريم رشا مهدى من نادى سبورتنج الرياضى

بوابة الوفد الإلكترونية

كرمت إدارة نادي سبورتنج السكندري بقيادة المهندس جمال جمال ونائبته رانيا شريف بيومي والمهندس عبدالحميد بدوي عضو المجلس الفنانة رشا مهدي عن دورها في مسلسل "العراف" وذلك بعد الندوة التى أقامتها إدارة النادي لأسرة المسلسل.

وشهدت الندوة حضور الزعيم عادل إمام ونهال عنبر وشيرين ومحمد عبدالحافظ وشريف رمزي والتي شهد حضور ما يقارب من 4 آلاف عضو من نادي سبورتنج.
وأعربت رشا عن سعادتها بهذا التكريم من أهالي الإسكندرية ونادي سبورتنج خاصة، وإنها سعيدة بالعمل مع الزعيم عادل إمام، وأضافت إن المشاهد التي جمعتها بالزعيم كانت من أهم المشاهد التي قدمتها في المسلسل كله واستفادت فيها منه كثيرا.
وعن دورها كصحفية في العراف قالت كان الدور جديدا ومكتوبا بحرفية

شديدة من قبل الكاتب يوسف معاطي، وتفاصيله مدروسة بشكل جيد من قبل المخرج رامي امام، وتعتبر رشا أن العمل منحها البطولة النسائية أمام الفنان الكبير عبر شخصية حنان الصحافية، التي جسدت دورها وظلت تتابع أخباره منذ البداية.
وقالت رشا: وأشارت إلى أنها "تحمست للمسلسل بعد أن رشحها للدور المخرج رامي إمام، والمسلسل ينتمي لنوعية الاعمال الدرامية التي تعبّرعن التواصل بين الأجيال، حيث يشعر المشاهد أن جميع المشاركين فيه أبطال من البداية للنهاية".
شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=R58-nFfn4w8#t=92