هشام نصر يوقع عقد أرض الزمالك الجديدة الأسبوع المقبل
أكدت العديد من التقارير، ان هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سيوقع خلال الأسبوع المقبل عقد الأرض الجديدة الخاصة بالنادي في مدينة 6 أكتوبر، ضمن الخطوات النهائية الخاصة بالمشروع.
وأضافت أن هشام نصر يسابق الزمن من أجل الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة والبدء في أعمال الحفر والإنشاءات بأسرع وقت ممكن، تنفيذًا للخطة الموضوعة لبدء إنشاء الفرع الجديد للنادي على الأرض المخصصة بمدينة أكتوبر.
واختتمت، يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات إدارة الزمالك لتسريع تنفيذ المشروع، بعدما تم تشكيل لجنة برئاسة هشام نصر لمتابعة ملف أرض أكتوبر والالتزام بالجدول الزمني المحدد للمشروع.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض