عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيطرة على حريق هائل بمصنع للبلاستيك بشبرا

حريق (صورة أرشيفية)
حريق (صورة أرشيفية)

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية صباح اليوم الجمعة من السيطرة على حريق هائل شب في مصنع للبلاستيك بشبرا الخيمة، مما أدى إلى اشتعال النيران في كميات كبيرة من المواد البلاستيكية واحتراق المصنع بالكامل دون أي خسائر في الأرواح.

كان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل داخل مصنع للبلاستيك بمنطقة بدر بشبرا الخيمة، فانتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.
وتبين من المعاينة أن الحريق شب في مصنع للبلاستيك ملك حنفي محمود عفيفي ومكون من طابقين ومقام على مساحة 130 مترا، حيث اشتعلت النيران في كميات كبيرة من المواد البلاستيكية داخل

المصنع وأتت على محتوياته بالكامل من ماكينات تقطيع البلاستيك وخامات ومواد الإنتاج، وأرجعت أجهزة الأمن أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي.
وبسؤال مالك المصنع، أكد أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأهالي المجاورين للمصنع بنشوب الحريق وحال توجهه للمكان تبين احتراق المصنع بالكامل وجميع مجتوياته ولم يتهم أحد بالتسبب في نشوبه جنائيا ولم ينتج عن الحادث أية إصابات أو خسائر بالأرواح، وتم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت الأدلة الجنائية والنيابة للتحقيق.