عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم محمد شريف وأفشة

محمد شريف وأفشة
محمد شريف وأفشة

 كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة ما تردد حول مفاوضات الزمالك لضم محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا..


 قال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنفي كل ما تردد حول مفاوضات نادي الزمالك مع محمد شريف أو محمد مجدي أفشة ثنائي الأهلي".

وأضاف: "كولر هو من طلب تأجيل حسم ملف التجديد للثنائي محمد شريف، وأفشة".

 

ميدو يعلق على ظهور والدة حسين الشحات خلال تجديد عقده مع الأهلي:


في سياق متصل أثنى أحمد حسام ميدو على لقطة ظهور والدة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معه خلال تجديد عقده مع القلعة الحمراء. 
 

قال ميدو: "اللي بيعمله حسين الشحات بخصوص ظهور والدته معاه في تجديد عقده مع الأهلي حاجة عظيمة، بيعكس فضل أمه، ومتكسفش إنه يبوس إيديها قدام الكاميرات"

وواصل : "الأم لا تعوض وبوجه التحية لحسين الشحات إنه خلى والدته معاه في لحظة تاريخية في حياته وعمره ما هينساها، مش فاهم ليه التريقة على السوشيال ميديا احنا عايشين بدعوات أمهاتنا"

وأتم حديثه قائلًا: "كل اللاعيبة المغاربة في كأس العالم كان معاها الأم وده بيعكس فضل الأم".

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

 يلتقي فريق الأهلى نظير البنك مساء الخميس المقبل لحساب منافسات الجوله رقم 32 من مسابقه الدوري الممتاز التي يحتل الأحمر صدارتها ويقترب رويدًا نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه لمده موسمين.

وستقام أحداث مباراة الأهلي والبنك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. 
 ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحليه للأندية.

 كان لقاء الدوري الأول من بطولة الدوري بين الأهلي والبنك الأهلي قد انتهى بتفوق الأحمر بهدف من دون رد عن طريق اللاعب محمد شريف.
ويقود الأهلي مواجهته المقبله في الدوري محتلًا صدارة ترتيب المسابقه المحلية في الرصيد 65 نقطة بينما يمتلك فريق البنك الأهلي 35 نقطة يحتل بهما الترتيب ١١ في مسابقه الدوري.