عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام امتحانات اليوم الأول للثانوية العامة بأسيوط

امتحانات (صورةأرشيفية)
امتحانات (صورةأرشيفية)

قال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن الامتحانات فى اليوم الأول للثانوية العامة تسير فى هدوء، ولا توجد أى شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور حتى الآن. مشيرا إلى أنه تم توزيع الحراسة على اللجان من  أفراد الشرطة والضباط، فضلا عن الدوريات الأمنية.

وأضاف الخياط أن الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، قد ألغى جولته المقررة اليوم على اللجان، وذلك حفاظا على تركيز الطلاب وسير عملية الامتحانات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا أن الجهات المعنية بالمحافظة تبذل أقصى جهدها لانتظام  امتحانات الثانوية العامة ومرورها دون أى مشكلات.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم تشكيل غرف عمليات علي مستوي الإدارات لتلقي شكاوي الطلاب أو ملاحظاتهم، وقد تم إنهاء الاستعدادات اللازمة لتأمين اللجان ونقل الأسئلة، بالتنسيق

مع مديرية الأمن، وتوفير سيارات الإسعاف والرعاية الصحية بالتنسيق مع مديرية الصحة. مضيفاً أن مديرية التربية والتعليم وفرت جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين، بما يكفل سير الامتحانات بدون أي معوقات، وأن هناك لجان تفتيشية من المديرية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس
جدير بالذكر أن ما يقرب من 19 ألفا و756 طالبا وطالبة بمحافظة أسيوط يؤدون، اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة داخل 59 لجنة على مستوى قري ومراكز المحافظة التابعة للإدارات التعليمية الإحدى عشرة.