عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..الأهلى وسموحة "حبايب" فى الشوط الأول

بعد شوط أول متوسط المستوي ، تعادل فريقا الأهلي وسموحة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي يقام حالياً باستاد القاهرة بالجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ، تقدم الأهلي عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 18 بينما تعادل الغاني صامويل أفوام للفريق السكندري في الدقيقة43.

بداية قوية و سريعة من الفريقين و محاولات لجس النبض  و بدأ الأهلى فى التحضير للهجمات من منتصف الملعب عن طريق الثنائى حسام عاشور و محمد شوقى الا ان التنظيم الجيد لمدافعى سموحه حال دون الوصول لمرمى رمزى صالح ووضح تاثر الجهة اليمنى لحامل اللقب بغياب احمد فتحى رغم وجود الزئبقى محمد بركات لكنه كان غير موفق على الاطلاق و نفس الامر انطبق على الجهة اليسرى و لم تظهر اى بصمه لاحمد شديد قناوى و انحصرت هجمات الأهلى فى التوغل فقط من منتصف الملعب دون الاعتماد الاطراف .
مع مرور عشرة دقائق بدأ لاعبو سموحة فى الضغط على الاحمر فى منتصف الملعب فى محاولات للوصول لمرمى شريف اكرامى  و يسقط محمد بركات على الارض اثر التحام قوى مع محمد بلال فى الجهة اليسرى و يتدخل الجهاز الطبى ليستكمل المباراة , اتسم اداء الاهلى بالبطء الشديد و هو ما وضح من خلال التمريرات الخاطئة التى استغلها لاعبو سموحة للضغط بقوة على مرمى حامل اللقب .
فى الدقيقة 18 ينجح عبد الله السعيد فى فك لوغاريتمات الدفاع السكندرى بهدف خاطف بعد تلقية الكرة على حدود منطقة الجزاء ليراوغ بها مدافع سموحة أكثر من

مرة و يسدد الكرة فى شباك رمزى صالح .
تلوح فرصة حقيقية للتهديف من تسديدة قوية من عبد الله السعيد الذى تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء بعد ارتدادها  من امام المرمى فى احدى الركنيات و وتتهيئ له و يسدده لكن دفاع سموحة يخرجها خارج الملعب  .
وفى احدى الهجمات لسموحة يتوغل هاني العجيزي من منتصف الملعب و يمرر الكرة لافوام المنفرد ولكن الحكم يرفع رايته معلنا عن وقوعه فى  التسلل .
يضغط أحمد شديد وأحمد السيد فى احدى الكرات على مدافع سموحة وتصل الكرة للاخير الذى يمررها بالعرض  لجدو لكن مع ضغط مدافعى سموحة يحول دون احراز هدف ثانى , و يسدد عبد الله السعيد كرة صاروخية على حدود المنطقة
يدرك صامويل افوام التعادل بهدف رائع فى الدقيقة 43 بعد تلقية تمريرة على حدود المنطقة و يراوغ وائل جمعة و يسدد الكرة ببراعة فى الجهة اليسرى لاكرامى .
حاول لاعبو الاهلى الضغط لتعويض الهدف دون لكن خطوة على مرمى  المنافس .

هدفا الشوط الأول:

http://www.youtube.com/watch?v=wAiAGEwqzkc

http://www.youtube.com/watch?v=0MsDpkUo_og