عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.توقف المرور بطريق القاهرة -الإسماعيلية بسبب نقل الصناديق

توقف سير المرور بطريق الإسماعيلية- القاهرة الصحراوي بسبب تزاحم سير السيارات والشاحنات التي تنقل صناديق الاقتراع من اللجان الفرعية إلى لجنة الفرز الرئيسية بالمجمع التعليمي الواقع بمدخل مدينة الإسماعيلية .

وامتلأ الطريق بسيارات الشرطة والجيش وقوات الأمن وحافلات نقل القضاة والهيئة المعاونة والمندوبين بالإضافة للشاحنات التي تقل الصناديق والتي وصل عددها لأكثر من 2000 شاحنة نقل ونصف نقل .
وكانت شاحنات نقل الصناديق والحافلات بمصاحبة القوى التأمينية تحركت دفعة واحدة من داخل أكبر الميادين بالثلاثة أحياء الرئيسية بمدينة الإسماعيلية في اتجاه المجمع التعليمي للغات الذي تتم بداخله عمليات الفرز  والمقرر أن تبدأ عقب إتمام وصول الصناديق

.
وقالت مصادر قضائية إن صناديق الاقتراع داخل جميع اللجان الفرعية والبالغ عددها 735 لجنة أغلقت تماما بالشمع الأحمر وفي طريقها وسط حراسة أمنية مشددة للمجمع التعليمي لإجراء عمليات الفرز والتي تتم تحت إشراف القضاء.
وأتمت اليوم محافظة الإسماعيلية انتخابات مجلس الشعب التي جرت بالإسماعيلية بمشاركة 63.1% من إجمالي الناخبين الذين لهم حق التصويت على مستوى المحافظة والمقدرة بـ696 ألفا و532 ناخبا بالمحافظة .

شاهد الفيديو
https://www.youtube.com/watch?v=VYzJV1VsvVk&feature=player_embedded