عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ائتلاف الثورة: لقاء الجنزورى جيد جدًا

وصف ممثلو ائتلافات شباب الثورة لقاءهم بالدكتور كمال الجنزورى المكلف بتشكيل حكومة الانقاذ الوطني صباح اليوم بأنه كان لقاء جيدًا جدًا، وان الدكتور الجنزوري.

وأكد لهم أنه سيعمل علي تلبية جميع المطالب قدر الإمكان لأن مصر في المرحلة الحالية لا تحتاج الى قرارات ولكنها تحتاج الى تنفيذ القرارات.
وصرح احمد عباس مؤسس ائتلاف "مشروعى بلدي مصر امانة" بأن الدكتور الجنزورى أكد خلال اللقاء انه يمتلك صلاحيات واسعة وانه سيعمل من اجل صالح مصر واهتمامه الاول سينصب علي تحقيق الامن ودوران عجلة الاقتصاد، كما وعد بتحريك ودفع العمل في مشروع توشكي للاستفادة من الاستثمارات التي انفقت عليه.
وأشار عباس الي ان ممثلى الائتلافات طرحوا علي الدكتور الجنزورى مسألة تشكيل مجلس استشاري يضم ممثلين عن كافة القوى السياسية يعمل

بالتوازي مع الحكومة الجديدة.
وأضاف أن الدكتور الجنزورى أعرب عن استعداده لإنشاء هذا المجلس من الرجال المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة والوطنية في حال قبولهم تشكيل هذا المجلس.
واوضح أن عددا من ممثلى الائتلافات طرحوا المشروعات التي يمكن أن يمولها المصريون في الخارج، والمشكلات التي يعانيها المتعاملون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية .
واشار الى ان الدكتور الجنزوري قال إنه من انشأ هذا الصندوق من اجل الفقراء وليس الاغنياء وانه سيعمل على إعادة صياغة نشاط الصندوق بما يخدم الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.