رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجدة موريس: الوجوه الجديدة المنافس الحقيقى

بوابة الوفد الإلكترونية

 وقالت الناقدة ماجدة موريس: سأبتعد فى ترشيحاتى عن النجوم لأن خريطة النجوم فى التليفزيون تغيرت فى الثلاث سنوات الأخيرة،

فهناك مجموعات جديدة من النجوم ظهرت بالاضافة إلى أن النجوم الكلاسيكيين يسرا ونور الشريف وعادل إمام أصبحوا يستعينون بنجوم جدد سواء فى الإخراج أو التأليف وهذا ما لاحظناه فى آخر أعمالهم.
أرجح للجمهور القصة التى تقدمها الفنانة يسرا مسلسل «نكدب لو قلنا مابنحبش» والذى يخوض فى علاقة الإنسان بنفسه حيث المرأة التى تضحى من أجل الأسرة والجميع وتكتشف أنها لابد أن تحب نفسها لتشعر بالرضا والقهر وهذه تيمة مهمة لدى سيدات كثيرات فى مصر وتخص مسألة التضحية بلا حدود.
أيضا مسلسل «ذات» لأنها قصة لصنع الله ابراهيم والتى تتعرض لمصر من الخمسينيات حتى الآن وتتحدث عن علاقة الإنسان بالعالم وفيها تركيبة جديدة خاصة للسيدة «ذات» وأعتقد انه عمل جيد خاصة أننا نفتقد أعمال الكتاب الكبار.
أيضا مسلسل «تحت الأرض» للمؤلف هشام

هلال فهو مؤلف مبشر، ومسلسل فرح ليلى أعتقد أن سر جماله هو سيناريو عمرو الدالى وهو مؤلف موهوب بعدما قدم دوران شبرا مع خالد الحجر وهذا العام يتعاونون للمرة الثانية أعتقد أنهم سيقدمون عملا جيدا.
وأرشح مسلسل «الداعية» لأنه يتناول الواقع الذى كنا نعيشه ويعتبر هو العمل الوحيد الذى اكتمل عن رجال الدين خاصة أن هناك أعمالا كثيرة كانت ستقدم عن الداعية ولم تكتمل، وسأنتظر كيف يقدم مدحت العدل هذا العمل خاصة أنه قدم مسلسلى «قصة حب» و«الشوارع الخلفية» ولديه حرفيات ككاتب والمخرج محمد العدل قدم فيلمين يظهر خلاله انه مخرج واعد.