رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"القديسين" رد صهيونى على كشف شبكة التجسس


اعتبر اللواء أحمد عبدالحليم -وكيل لجنة العلاقات الخارجية والأمن القومى بمجلس الشورى - أن تفجيرات كنيسة القديسين بالإسكندرية هى رد فعل طبيعي من العدو الصهيونى نتيجة للمبالغة الشديدة من قبل الإعلام المصرى الذى احتفل بالقبض على الجاسوس المصري الذى يتجسس لصالح اسرائيل، وأظهر الفشل الذريع للموساد والحديث المستمر عن تفوق المخابرات العامة المصرية فكان من الضروى لهذه الجهة القيام بعمل يغطى على فشل هذه العملية .
أوضح وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالشورى – خلال برنامج بلدنا بالمصرى على فضائية on tv أمس - أنه كان ينبغى على الأمن المصرى أن يضع فى اعتباره كافة الاحتمالات ويأخذ احتياطاته بعد الكشف عن أكبرشبكة تجاسس لصالح إسرائيل .
أشار عبد الحليم إلى موافقة مجلس الشورى على

إجراء تعديل على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب، حيث تم التوقيع عليها فى أبريل عام 1998 موضحا أن هذه الاتفاقية دليل على بعد نظر من مجلس الشورى بأن هذه القضية مثارة من فترة وبالتالى توقعنا مثل هذه الأحداث .
قال إن هذه الاتفاقية ستطبق على كافة الدول الموقعة فى الاتفاقية، وأنها خطوة مهمة فى تعديل قانون الإرهاب ليكون لها تأثيراتها الخارجية من أجل أن تتماشى مع القوانين الموجودة مع الأحداث التى تفرض نفسها على الساحة.