عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إفطارات بالجملة لجماعة الإخوان بالدقهلية

نظمت  مساء أمس الإثنين جماعة الإخوان المسلمين  بقري ومراكز  محافظة الدقهلية سلسلة إفطارات عامة.

ففي قرية سللنت جاء  الإفطار العام والذي  حضره رموز القرية علي رأسهم عبد الباسط عسكر " عضو مجلس شورى الإخوان   بالمحافظة " والذي تناول في حديثه الهجمة الشرسة على الإسلام , وبين كيف يُحارب من أعدائه , كما تحدث عن النظم والمبادئ التي وضعها الإسلام للخروج من التيه الذى أصاب الأمة، مشيرا إلى أن هذه النظم هي سبب الريادة والتقدم لهذه الأمة .

في نفس التوقيت أقام إخوان جديلة حفل إفطارهم السنوي بنادي جديلة الرياضي , وقاموا بدعوة كل رموز المنطقة  والذين رحبوا بهذه الدعوة .

أما إخوان سندوب ففي جو من الفرح والبهجة وبالتعاون مع الجمعية الشرعية بسندوب ، أقاموا حفل إفطار جماعيا لعدد كبير من أيتام سندوب ، وسط حضور ذويهم وجمع غفير من الزائرين والمتطوعين .

وحضر الحفل عدد كبير من قيادات الإخوان بسندوب ومجلس

إدارة الجمعية الشرعية , كما شارك في الحفل عبد الرحمن سالم " أمين التثقيف بحزب الحرية والعدالة بالدقهلية ".

وفي قرية جراح التابعة لمركز أجا نظم جماعة الإخوان إفطارا عاما لقسم الأشبال بالقرية , شارك فيه أكثر من 50 شبلا من أشبال القرية .  وتحدث مشرف الأشبال مبينا: إنه قد مر من رمضان نصفه و كيفية استثمار المتبقي من الشهر الكريم في قراءة القرآن , و صلاة القيام ، كما حث المشرف  الأشبال على الاعتكاف مبينا فضله و كيفية اعتكاف النبي -صلي الله عليه و سلم- في العشر الأواخر من رمضان. أعلى النموذج