عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يُغير شعاره إلى اللون الأسود

بوابة الوفد الإلكترونية

قام نادي الزمالك بتغيير شعاره للون الأسود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تضامنًا مع الضحايا الذين بلغ عددهم 22 قتيلاً.

ونشر النادى بيانًا قال فيه: "هو يوماً لن يُنسى من ذاكرة تاريخ نادى الزمالك.. فاجعة أليمة لن تعبر عن هول بشاعتها أية كلمات.. استشهاد جزء من عائلة نادى الزمالك فى مباراة كرة قدم، هو أمر كارثى هز قلوبنا صدمة المتنا جميعاً لن يمحوها مرور الزمان وحتى أبد الدهر.
وتابع البيان، "لا نجد فى تلك اللحظات العصيبة إلا خالص عزائنا لأنفسنا، وإلى كل أم فقدت ابنها وكل زوجة فقدت زوجاً وكل عائلة فقدت أباً وابناً.. سلاماً على أرواحكم التى ستظل خالدة فى جميع أركان كيان نادى الزمالك التى فقدت جزء أصيل من تراثها، ستظل تذكركم دوماً بوفائكم، ستظل تذكركم بشغفكم وعشقكم.. ستخلدكم بين جدرانها يا من عشقتموها.. ستتفاخر بكم، دمائكم ستثمر ولن تضيع

هباءً.. ستكون الدافع لنا ووقود الاستمرار". وأضاف البيان، "يعلن نادى الزمالك حالة الحداد على أرواح أبنائه داعين الله أن يتقبلهم من الشهداء ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينزل عليهم رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان فى تلك اللحظات العصيبة، ويسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.. رحمة الله عليكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم".
يأتي ذلك تضامنًا من نادى الزمالك مع ضحايا "وايت نايتس"، الذين سقطوا أمام ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، عقب مباراة الفريق مساء الأحد أمام إنبى بالدورى الممتاز.