رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بـالقاهرة الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت أجهزة الأمن القبض على تشكيل عصابي لقيامهم بقطع الطريق على صاحب كافتيريا بالقاهرة الجديدة والاستيلاء على سيارته الجيب تحت تهديد الأسلحة ولاذوا بالفرار.

تبلغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة أول من إسماعيل بدوي إسماعيل، صاحب كافتيريا، بأنه حال سيره بسيارته ماركة جيب رانجلر بشارع الجولف دائرة القسم اعترضت طريقة سيارة بدون لوحات معدنية، ترجل منها 4 أشخاص وهددوه بأسلحة نارية كانت بحوزتهم واستولوا على السيارة وبداخلها هاتفة المحمول ومتعلقاته الشخصية ولاذوا بالفرار.
أسفرت جهود البحث بإشراف اللواء محمود خلاف، رئيس مباحث قطاع الجنوب، عن أن وراء ارتكاب الواقعة محمد عبد القوي فوزي "سائق"، عبد الرحمن حسين على "قهوجي" بالاشتراك مع آخرين.
عقب استصدار إذن من النيابة العامة تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن

ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو سالف الذكر بالاشتراك مع محمد عفيفي وهبة وشهرته "محمد نصه" عاطل، ورجب محمد خلف عاطل، وسامي محمد وحيد، عاطل، وأحمد عبد الفتاح خليل وشهرته مصطفى.
تم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها وبداخلها المتعلقات الشخصية للمجني عليه بمكان اختفائها بمحافظة الجيزة، وأضافا بأن السلاح الناري والسيارة المستخدمين في ارتكاب الواقعة  بحوزة المتهم الأخير باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.