عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مصر الفتاة" ينفى اختيار امرأة لرئاسته


نفى حزب مصر الفتاة اليوم الإثنين صحة ما تردد بشأن عقد البعض لمؤتمر عام وانتخاب سيدة رئيسا للحزب لأول مرة، مؤكدا أن الرئيس الحالى للحزب ومنذ عام 2005 هو المهندس عماد العشرى، وأن الحزب لم يعقد أى مؤتمر عام على الإطلاق خلال الفترة الماضية.

ونقل بيان عن المهندس عماد العشرى رئيس حزب مصر الفتاة قوله: إن الراحل محمود المليجى كان فقط مستشارا للحزب وتولى رئاسة الأمانة العامة لفترة، ثم تصارع على رئاسة الحزب، إلى أن انسحب بعد ذلك، بموجب وثيقة كتابية مع مجموعة أخرى من المتصارعين سنة 1998، وهذه الوثيقة مسجلة بالشهر العقارى ثم تولى المهندس عماد العشرى رئاسة الحزب منذ سنه 2005 حتى الآن.

وأضاف أن السيد رأفت عبد الله كان محاميا يعمل فى مكتب الراحل محمود

المليجى واستولى على أوراق تخص الحزب بعد وفاته، وأن السيدة زينب عبد المنعم كانت موظفة بالحزب وليس لها أى شأن من قريب أو من بعيد برئاسة الحزب أو الصراع على رئاسته، كما أن السيد محمد السيد مقبل لم يكن يوما عضوا بحزب مصر الفتاة، حسبما أفاد البيان.

وقال العشرى: إنه على ما يبدو فإن زينب عبد المنعم ورأفت عبد الله اللذين كانا يعملان بمكتب الراحل محمود المليجى قرروا مؤخرا أن يرثوه سياسيا باستكمال معاركه فى الصراع على الحزب ورئاسته.