عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تلميذ بأسيوط يحصد جوائز لتميزه في مجال الرسم

بوابة الوفد الإلكترونية

حصل تلميذ بمدرسة السلام الثانوية الإعدادية المشتركة بمدينة أسيوط على شهادة تقدير من المجلس القومي للأمومة والطفولة للعام 2014 لتميزه الفني في مجال الرسم خاصة بعد مشاركته في كتاب ضمن سلسلة كاتب ورسام التي تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة.

جورج عادل داود والذي يبلغ الرابعة عشرة من العمر حصل على العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة منذ أن ظهرت موهبته في سن متقدمة جدا حيث حصل على المركز الأول للفنون التشكيلية على مستوى جمهورية مصر العربية في مهرجان الكرازة المرقسية في أعوام "2009 و 2010 و 2011 و 2014 " كما حصل من ذات المكان على المركز الثاني في الرسم بالكمبيوتر لعام 2012.
فيما حصل جورج على جائزة محافظة أسيوط هذا العام في الاحتفالية العالمية بساعة الأرض وحصل على شهادة استثمار كمكافأة على تنوع أعماله الفنية في المسابقة الدولية التابعة لإدارة التربية والتعليم عام 2011 م .
شارك الرسام جورج عادل في عمل كتاب أصدرته الهيئة العامة لقصور الثقافة في إطار سلسلة كاتب ورسام حيث صدر الكتاب الأول بعنوان شروق فجر جديد وتولى فيه الأعمال الفنية ومنها لوحة بعنوان لحظات الفناء وعصفور الجنة والتلاميذ والمستقبل وعدد من اللوحات المعبرة عن إطار القصة.
يقول عادل داود والد الطفل الموهوب إن اهتمامه بالرسم بدأ منذ أن كان في الرابعة من عمره يرسم الحيوانات والأشخاص الكرتونية بتفاصيلها بدون أي توجيه ونحن كأسرة اهتممنا بتنمية موهبته بتوفير الألوان والأوراق والمشاركة في المسابقات مشيرا إلى أنه يتمنى أن تتبناه أية جهة لمواصلة دراساته الفنية .