عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الدقهلية يواصل حملاته لإزالة التعديات

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت الأجهزة الأمنية بالدقهلية للأسبوع الثانى على التوالى حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات، حيث تمكنت حملة بقيادة العقيد عماد يحيى مدير إدارة شرطة المرافق،

والعقيد يحيى عبد العزيز، ومسئولى حى غرب المنصورة بقيادة اللواء حسن عبد الحى مدير أمن الدقهلية، من إزالة جميع كافيهات حى الجامعة بالمنصورة وعدد كبير من مسئولى حى غرب ومركز المنصورة لإزالة جميع المقاهي غير المرخصة والتى تم بناؤها على الأراضى الزراعية بمنطقة حى الجامعة.

وأزالت الحملة الإشغالات والتعديات الواقعة على الأراضى الزراعية حيث تمت إزالة أكثر من 30 مقهى وهدمها ومساواتها بالأرض وتحرير محاضر مخالفة لأصحابها بعد تعديهم على الأراضى الزراعية وفتح مقاهٍ غير مرخصة.

من جانبه أكد اللواء حسن عبد الحى "مدير أمن الدقهلية" أن المديرية مستمرة فى

حملاتها الأمنية لإعادة الانضباط الأمنى والمرورى إلى الشارع الدقهلاوي، فضلا عن التصدى لأى محاولات للتعدى على حرم الطريق العام أو فرض البلطجة وأعمال الشغب.

وأضاف عبد الحى أن المديرية أعدت خطة أمنية خلال شهر رمضان تتضمن انتشارا كثيفا لرجال المرور بكافة المحاور والمناطق التى تشهد تكدسا للسيارات فى أوقات الظهيرة للعمل على تخفيف تلك التكدسات وعمل سيولة مرورية وانتشار دوريات أمنية فيما يعرف بـ"الكول الأمنى" وتكون مهمتها التجول بشوارع المحافظة لفرض الأمن ومنع وقوع أى أعمال شغب.