عمر جابر يساند الزمالك أمام المصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية
حرص عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في ستاد الجيش ببرج العرب، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني خلال مباراة المصري اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويغيب عمر جابر عن الزمالك أمام المصري بسبب الإصابة التي يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للركبة، التي تعرض لها في مباراة زد بكأس عاصمة مصر.
واستضاف الزمالك نظيره المصري في التاسعة مساء أمس الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت المباراة بالتعادل من دون أهداف.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض