رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الأولمبية يتحدث عن إنجازات البعثة المصرية في دورة الألعاب الأفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

اشاد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد السباحة، بأداء البعثة المصرية خلال مشاركتها في منافسات دورة الألعاب الأفريقية، المقامة حاليا في غانا وتستمر حتى يوم 24 مارس الجاري.

وقال ياسر إدريس، أن البعثة المصرية تقدم مستويات مميزة وأداء قوي في ظل ظروف صعبة يواجهها اللاعبين هناك، وأن الجميع على قلب رجل واحد والهدف هو رفع اسم مصر عاليا.

وثمن إدريس دور اللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال وتعاملها مع اللاعبين والمنتخبات خلال مشاركتهم في منافسات دورة الألعاب الأفريقية، مشيرا إلى أن الأداء البطولي للجنة الطبية ساهم بشكل كبير في تحقيق النتائج المميزة.

وأكمل ياسر إدريس تصريحاته: "حققنا حتى الآن 85 ميدالية ومازالت الفرصة أمامنا لحصد المزيد وأتوقع تجاوز عدد الميداليات التي حصدتها البعثة المصرية في الدورة السابقة والتي أقيمت عام 2019 بالمغرب، رغم المشاركة في عدد رياضات أقل".

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية، أن وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي على تواصل مستمر مع إدارة البعثة المصرية والاتحادات المشاركة، وأن هناك تنسيق كامل من أجل مصلحة اللاعبين وصالح الرياضة المصرية بشكل عام.

وأردف ياسر إدريس قائلا: "إدارة البعثة المصرية في غانا برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم ونائبه معتز عاشور، تقدم مجهودات كبيرة من أجل مساعدة اللاعبين والمنتخبات وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، ولهما دورا واضحا في كل الإنجازات التي تحققت".

وحصدت البعثة المصرية في دورة الألعاب الأفريقية حتى الآن، 85 ميدالية متنوعة بواقع 48 ميدالية ذهبية و 19 ميدالية فضية و 18 ميدالية برونزية.