رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة لأهالى "ببا" احتجاجاً على غلق طريق بالبلطجة


نظم المئات من المواطنين بمركز ببا شرق النيل وقفة احتجاجية صباح اليوم السبت أمام مبنى المحافظة مصطحبين معهم ابناءهم احتجاجا على تواطؤ رئيس مدينة ببا والمحافظة مع شقيقين قاما باستخدام البلطجة والاستيلاء على طريق مطل على النيل يربط بين قريتى جبل النور وعزبة محمد رضوان واغلقوه بحجة زراعته. واتهم عبد السلام محمد عمر موظف من غرب النيل مجلس مدينة ببا والوحدة المحلية لقرية طنسا بنى مالو والمسئولة عن الطريق والمرسى بالتواطؤ مع المعتدين الذين فعلوا كل هذا تحت سمعهم وبصرهم.

وأضاف تقدمنا بالعديد من الشكاوى الى د. ماهر الدماطى محافظ بنى سويف لكن لم يتحرك مسئول لفتح الطريق حتى المرضى أو الموتى نضطر ان نعبر بهم من معدية غياضة الشرقية بعد غلق المرسى والطريق الى جانب ارهاق الموظفين والطلبة الذين يتعرضون للمخاطر

يوميا بسبب هذه البلطجة .

فيما أكد مصدر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا أن مرسى بنى محمد الشرقية والطريق الذى يربطه بالطريق الصحراوى الشرقى تشوبهم شبهة اهدار مالا عاما لان المرسى ومنذ 50 عاما فى يد فرد واحد وسيطر ابناء هذا الشخص عليه كأنه ميراث شخصى لهما.

وطالب المصدر بضرورة فتح تحقيق عاجل فى هذا الأمر ومحاسبة المتسببين فى اهدار المال العام وسرعة فتح الطريق وتشغيل المرسى ونقل عدد من الوحدات النهرية التى اصابها الصدأ عند مركز ببا للاستفادة منها فى خدمة المواطنين.