عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور..عكاشة: الإخوان هم أيادى بنى صهيون بمصر

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين خلال المليونية التى دعا اليها لدعم مؤسسات الجيش والشرطة والقضاء بميدان ابراهيم الدسوقى بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ  أن الإخوان هم أيادى بنى صهيون فى مصر  وأنهم ينفذون مخططاتهم ويمهدون الطريق للصهاينة للإستيلاء على مصر .

واعتبر توفيق أن الاخوان المسلمين هم أعداء مصر فى الداخل والخارج  ويجب على الشعب المصرى إخراجهم من هذه البلاد مهما كلفهم من ثمن وفى أقرب وقت ممكن حتى لا تضيع مصر وتسقط  فى ايد الخونة المتأسلمين
وأشار أن الإخوان يسعون لبيع قناة السويس. وطالب عكاشة المتواجدين بضرورة الوقوف بجانب القضاة ورجال الشرطة ورفض نصرف الإخوان ضدهم .
وقال أن شهر يونيو هو شهر الفصل إما أن نكون أو لا نكون ويجب تحرير مصر  من الاحتلال الإخوانى وقال إنه ليس بالهتاف سيسقط النظام ولكن بنزول الميادين وطالب أهالى دسوق بالنزول الى ميدان ابراهيم الدسوقى يوم 30يونيو لاسقاط الاخوان .
كما طالب القوات المسلحة  بتطهير البلاد من الإخوان وأن يكون الجيش والشعب يد واحدة .
وقال عكاشة نحن لانخاف وسننزل الميادين وسنطالب بإسقاط الإخوان .
كما طالب بتدعيم حركة تمرد ضدالإخوان الذين دمروا مصر وأفسدوا كل شىء فيها.
وقال أنه رأى بنفسه مأساة الفلاحين والمعاناة التى يعانون منها لعدم وجود مياه الرى كما أنه رأى طوابير السولار أمام محطات الوقود وهوفى طريقه اليوم فى الوقت الذى تحصل فيه حماس على البنزين والسولار وكذلك انقطاع الكهرباء المستمر والذى يصل فى

معظم الاوقات الى 10ساعات فى اليوم وهذا يرجع إلى قيام الإخوان بدعم قطاع غزة بالطاقة اللازمة .
وكان ميدان ابراهيم الدسوقى قد شهد حشد كبير من المواطنين فى مليونية توفيق عكاشة لدعم الجيش والشرطة والقضاء وهتف الحاضرون ضد حكم الاخوان وضد مرسى وطالبوه بالرحيل مرددين هتافات "إرحل  يعنى إمشى يلى مابتفهمشى"  "ويسقط يسقط حكم  المرشد"  
وكان الحدث المسيطر على التظاهرة  التى دعا اليها " عكاشة "هو قيام النشطاء السياسيين المشرفين على حملة تمرد بجمع آلاف التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسى كما شهدت التظاهرة تواجد نسائى كثيف وتكدس المواطنين فوق سقف المسجد الإبراهيمة وفوق المأذنة وقام البعض ببيع صور تجمع الرئيس جمال عبد الناصر والسادات وحسنى مبارك كما قام البعض ببيع الأعلام المصرية.
وشهدت المليونية بعض الإحتكاكات البسيطة بين أنصار الإعلامي توفيق عكاشة وبين معارضيه أثناء دخول "عكاشة" لمدينة دسوق لعقد مؤتمره الجماهيري، بدعوة من يوسف عبدالفتاح البدري نائب الشعب "المُحل"عن دائرة دسوق وفوه ومطوبس.