رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعرف طريقك ووفر بنزينك .. تحويلات مرورية بالقاهرة الكبرى

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

 في إطار أعمال الإنشاءات التي تجري، داخل القاهرة الكبرى، من مشروع المحطة الرابعة لمونوريل العاصمة الإدارية، والأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابى الجديد، لذا عليك معرفة التحويلات المرورية الحالية، حفاظًا على وقتك، وتوفيرا للبنزين.

 

وتقدم لكم بوابة الوفد في السطور الآتية، الشوارع المغلقة والتحويلات المرورية، البديلة، حتى تتمكن من وصول غايتك في أسرع وقت، وأقل جهدًا، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وصيام شهر رمضان.

 

اقرأ أيضًا..  حملات ليلية لرصد المخالفين لقواعد المرور

 

غلق شارع ذاكر حسين لمدة 30 يومًا

 

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات بعد غلق شارع ذاكر حسين بمدينة نصر لمدة شهر، بسبب استكمال أعمال مشروع المحطة الرابعة لمونوريل العاصمة الإدارية.

 

- الغلق لشارع ذاكر حسين للمتجه إلى ميدان إنبى بالوصلة من شارع عبدالله العربى وصولاً لشارع محمد أحمد سليم،

وتكون الأعمال ليلاً ونهاراً دون أى توقف لإنجاز إنشاء المحطة، لمدة 30 يومًا.

 

وتجري إدارة المرور، تحويلات مرورية لمنع لزحام السيارات أثناء الغلق، وتكون التحويلات بالنسبة للاتجاه القادم من محور عبدالله العربى ويرغب المتجه إلى شارع ذاكر حسين يسلك الشوارع التالية: يمينًا اتجاه شارع المستشار حافظ ثم الدخول يسارًا تجاه شارع محمد أحمد سليم،

فيمينًا اتجاه شارع ذاكر حسين اتجاه ميدان إنبى.

 

كما يسلك السائقون يمينًا اتجاه شارع محمد فريد أبو الحديد، ثم الدخول يسارًا اتجاه شارع محمد أحمد سليم،

فيمينًا اتجاه شارع ذاكر حسين، اتجاه ميدان إنبى.

 غلق كلى لشارع السودان

 

في إطار استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابى الجديد فى الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابى "ميدان سفنكس".. قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة الغلق الكلى لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية فى الاتجاه القادم من أرض اللواء.

 

ويكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (يومين) ابتدءًا من صباح يوم الأحد الموافق 9/4/2023 وحتى صباح يوم الإثنين الموافق 10/4/2023 وذلك من الساعة 12 صباحاً حتى 7 صباحاً.

 

مما يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على حركة سير المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء وترغب بالسير اتجاه شارع أحمد عرابى تقوم بالدخول يميناً بشارع جلال الدين الحمامصى قبل منطقة الغلق الكلى مباشرة، ثم السير يساراً بشارع عبدالمنعم الصاوى وصولاً حتى شارع أحمد عرابى.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا