رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسعد فودة يشيد ببروتوكول التعاون مع الإذاعات الإسلامية

بروتوكول تعاون النقابات
بروتوكول تعاون النقابات الفنية واتحاد الاذاعات الاسلامية

أشاد المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، ببروتوكول التعاون بين اتحاد الإذاعات الإسلامية والنقابات المهنية.

 

اقرأ ايضاً .. تفاصيل بروتوكول تعاون المهن التمثيلية واتحاد الإذاعات الإسلامية

 

وأعرب "فودة" عن سعادته قائلاً:" لحظة تاريخية ونفخر بتواجد الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيسا لاتحاد الإذاعات الإسلامية، والذي شهد نشاطا مكثفا في كافة أوجه الإبداع بقدوم الدكتور عمرو الليثي، وأن هذا المنصب والمقعد الرفيع قد شرف بشغله مصري ، وأن تعود مصر لرئاسة هذا المنصب الرفيع.

 

تعاون نقابات الفنية والإذاعات الإسلامية

 

وأضاف "فودة":" سعداء بهذا التعاون وسيكون باكورة للعديد من الاتفاقات واللقاءات في المرحلة المقبلة، وأننا سبقنا منذ عشرة أيام بتوقيع بروتوكول تعاون مع الإذاعات الإسلامية".


تعاون نقابات الفنية والإذاعات الإسلامية

 

فيما وجه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين تحية شكر وتقدير الي المخرج الكبير مسعد فودة علي استضافة وتوقيع بروتوكول التعاون بين اتحاد الاذاعات الاسلامية و نقابة المهن التمثيلية . 

 

 

وأوضح "زكي" أن هذه المبادرة لتوقيع البروتوكول  جاءت بعد تنسيق وتشاور بيني والدكتور عمرو الليثي والمخرج مسعد فودة ، مشيدا بهذا المنصب الرفيع والذي تولاه الدكتور عمرو الليثي ورئاسة اتحاد الاذاعات الاسلامية وعودة مصر بقوة لرئاسة هذا الاتحاد والذي نعلم مدي اهميته وقوته متمنيا كل التوفيق للدكتور عمرو الليثي وهو يحمل احلام وطموحات العديد من المبدعين في كل

المجالات في مصر والوطن العربي والإسلامي. 

 

 

وتابع أننا نتمني تفعيل بروتوكول التعاون قريبا والذي سيعود بالنفع على كافة أشكال الإبداع في الوطن العربي والإسلامي، وأن هذه لحظة مهمة وتاريخية لكافة المبدعين في الوطن العربي والإسلامي.

 

 

وإلتقى الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في حضور مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، حيث تم توقيع أكبر برتوكول تعاون فني وإعلامي، وتم عقد البرتوكول في مقر الاتحاد.

 

 

يذكر أن الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في حضور مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، حيث تم توقيع أكبر برتوكول تعاون فني وإعلامي، وتم عقد البرتوكول في مقر الاتحاد .