عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير المصري يقود مظاهرات 30 يونيو ضد الإخوان في مسلسل الاختيار 3

أمير المصري
أمير المصري

كشفت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار 3 عن قيادة يحيى (أمير المصري) لمظاهرات ثورة 30 يونيو ضد الإخوان، بعد أن استطاع مع حملة تمرد جمع 22 مليون استمارة تطالب بتخلي الإخوان عن الحكم، وأظهر يحيى إصرار على استمرار المظاهرات والاعتصام حتى يتم الاستجابة لطلبات الثورة.

اقرأ أيضًا.. مانشيت الوفد قبيل ثورة 30 يونيو في الاختيار 3 حلقة 28

 

واستطاع يحيى إقناع والده في المشاركة بالمظاهرات لضرورة المشاركة في تصحيح وضع البلاد، ويدخل يحيى المظاهرات بدافع جديد وهو أخذ حق صديقة وكل من تسببت الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في موتهم.

فريق عمل مسلسل الأختيار

وبجوار أمير المصري يشارك بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال مسلسل الأختيار

ومؤخرًا ترشّح أمير المصري لجائزة أفضل ممثل عن بطولته لفيلم Limbo، وذلك ضمن الدورة

الـ 28 من حفل جمعية Chlotrudis   للسينما المستقلة، ونافس أمير المصري على نفس الجائزة النجوم نيكولاس كيدج وبيندكتكامبرباتش، كما فاز بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا - BAFTA Awards, Scotland وذلك عن دوره في نفس الفيلم.

 

وينتظر أمير إطلاق مسلسل Rogue Heroes قريبًا في بريطانيا، ويعرض له فيلم ريتسا على منصة شاهد، وعلى منصة نتفلكس يُعرض له أحدث أعماله البريطانية مسلسل The One، والذي يقوم فيه بدور بنجامين "بن" الذي يعمل في شركة أدوية ونتابع قصته مع صديقه جميس وصديقته ريبيكا التي دائما يعتبرها أكثر من مجرد صديقة.