رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

الزمالك يعود للمنافسات المحلية بمواجهة الإنتاج الحربى.. اليوم

الزمالك والإنتاج
الزمالك والإنتاج الحربي

 يعود نادى الزمالك للمنافسات المحلية، بمواجهة نظيره الإنتاج الحربى، فى العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.

 يرغب الفارس الأبيض فى تحقيق الفوز فى جميع المباريات المقبلة قبل مواجهة الأهلى فى آخر لقاءات الدورى، لاسيما أن المارد الأحمر يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 74 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، ويتبقى له مواجهة المقاولون والزمالك، فيما يتبقى للأبيض مواجهة الإنتاج وحرس الحدود والجونة والإسماعيلى، ثم الأهلى.

 يدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 20 وتعادل فى 6 وخسر 3، وأحرز لاعبوه 58 هدفًا، وسكنت شباكه 25 هدفًا، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حقق

الفوز فى 8 وتعادل فى 13 مواجهة، وخسر 11 لقاءً، وسجل لاعبوه 34 هدفًا، وسكنت شباكه 41 هدفًا.

 فى المقابل طالب مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج، لاعبيه باستغلال نشوة لاعبى الزمالك بعد الفوز بالكونفيدرالية، والعمل على تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط لدورى القسم الثانى، الذى مازال يطارد الإنتاج الذى لم يحسم موقفه حتى الآن، كما شدد مختار على ضرورة استغلال تقدم جناحى الأبيض، والعمل على التسجيل من أنصاف الفرص، مع التأمين الدفاعى المحكم، وعدم منح الأبيض أى فرصة للوصول إلى المرمى.