عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.مسعفو الزقازيق يقطعون الطريق بسبب التعدى على زميلهم

بوابة الوفد الإلكترونية

 قطع مساء السبت مسعفو مدينة الزقازيق الطريق أمام مستشفى الجامعة تضامناً مع زميلهم الذى اعتدى عليه داخل مستشفى الجامعة من قبل أحد أصحاب شركات الأدوية.

يقول أحد المسعفيين أن أثناء دخول زميلهم ويدعى عربى حسن ـ سائق ـ إلى مستشفى الجامعة ومعه حالة، طلب من أحد الأشخاص أن يوسع الطريق لكى يدخل من بوابة المستشفى لكنه اعترض وحدث مشادة بينهما، أسفرت عن إصابة السائق بجرح فى عنقه دخل بسببه العناية المركزة فى حالة خطرة.

ويضيف والد السائق أنه توجه لقسم الشرطة فى الزقازيق ليحرر محضر حتى يتم القبض على الجانى، لكن مأمور القسم قال له لا يوجد الآن أحدا من أمناء الشرطة لانهم مضربين عن العمل، موضحاً ـ والد المجنى عليه ـ أن ذلك دفع زملائه المتضامنين مع

ولدى لقطع الطريق اعتراضا على تراخى الشرطة فى تحرير محضر على الأقل بالواقعة.

من جانبه قال الدكتور شريف مكين رئيس مرفق الاسعاف بالشرقية أثناء تواجده أمام مستشفى الجامعة مع المسعفين أن الأمن لم يتحرك على الأقل لتهدئة المسعفين المتضامنين مع زميلهم، مشيرا أن الشرطة قالت لنا " بكره".

وطالب مكين من الجهات الامنية سواء الجيش او الشرطة ان يؤدى كل منهما عمله كما ينبغى ان يكون، قائلاً: "المسعين يؤدون عملهم وفى النهاية يعتدى عليهم ويموتوا ولا حد يسأل فيهم".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=stIshovww5Y&feature=youtu.be