عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

60 شقة جديدة لسكان "عزيز عزت" بإمبابة

بوابة الوفد الإلكترونية

"أخيراً رجعنا للحياة من جديد بعد أن كنا فى عداد الموتى", بهذه الكلمات تلقى سكان بدرومات أرض عزيز عزت بإمبابة بمحافظة الجيزة قرار الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة توفير الارض اللازمة لإقامة عمارتين سكنيتين يتم نقل سكان هذه البدرومات فيها خلال 10 أشهر .

والتقى المحافظ صباح اليوم بممثلين عن الاهالى بديوان عام المحافظة حيث قدموا  الشكر للمحافظ  على إهتمامه لمشكلتهم, وقالوا: لا نستطيع أن نعبر عن سعادتنا فى هذه الأيام وكأننا إتولدنا من جديد، ورد عليهم المحافظ لا شكر على واجب وهذه مسئوليتنا.
وقال المحافظ: الموقعان اللذان تم اختيارهما يقعان فى نفس أرض عزيز عزت وهو ما كانت تحرص علية المحافظة ,للتيسير على هؤلاء المواطنين وأسرهم, لافتا النظر إلى انه  تم إجراء العديد من

الجسات الأرضية, للتأكد من صلاحية المواقع لإقامة العمارتين.
وأشار المحافظ  إلى أن الموقع الأول تبلغ مساحته 216 م2 والثانى 188م2 وتتكون كل عمارة من 6 أدوار, على أن تصل عدد الشقق السكنية بالعمارتين إلى 60 شقة وهى تكفى لنقل كل سكان بدرومات أرض عزيز عزت .
وأضاف المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الاسكان أن التكلفة الأجمالية للمشروع تصل إلى 8ر3 مليون جنيه, ومدة التنفيذ 10 أشهر, على أن تبدأ اجراءات الطرح والترسية خلال الأيام القادمة على الشركات المتخصصة.