رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.انصار سبايدر يعتدون علي مذيعة الجزيرة

قام أنصار أحمد سبايدر مقدم البرامج بقناة الفراعين  بالاعتداء علي مذيعة "فضائية الجزيرة مباشر مصر" فى ميدان العباسية ، وذلك أثناء قيام المذيعة بالتسجيل معه علي الهواء مباشرة.

و بعد مرور اكثر من 5 دقائق علي الهواء اتجه انصار سبايدر اليه وقالوا له: إن المذيعة قامت بتضليله وأنها تابعة لفضائية الجزيرة .
وتجمع عدد كبير من الشباب حول المذيعة التي صرخت وقالت لهم: إنها مذيعة لإحدي الوكالات ،وأنها لم تتبع الجزيرة كما يظنون ،ولكنهم رأوها علي الشاشة مباشرة علي فضائية الجزيرة ،وبعد مرور دقيقة من صراخ المذيعة فى وجوههم قائلة: "هطلع لكم الكارنية انا مش من الجزيرة" انقطع الإرسال فجأة ،وقامت فضائية الجزيرة بإذاعة فقرة مسجلة .
وكان سبايدر قد أشار فى حواره مع الجزيرة إلي ضرورة أن يتحد الشباب سواء فى التحرير

أو العباسية لعودة الاستقرار والأمن فى البلاد، مؤكدا أنه فى حالة سقوط مؤسستي الشرطة والجيش فإن الأمان والاستقرار سيكونان منعدمين .
وأشاد سبايدر بالحضور المكثف للشباب فى ميدان العباسية ،مؤكدا أن أغلبهم تركوا التحرير وانضموا الي اشقائهم بالعباسية ؛لأنهم لم يرفعوا أي اسماء حركات أو أحزاب ،كما أنهم ينزلون فى يوم الإجازة الرسمية لإعلان تأييدهم للمجلس العسكري ولحكومة د.الجنزوري ،مشيرا أن الجميع فى العباسية لم يستخدم أساليب عنف لذا لا تجدي اي ضحايا او إصابات وجميعهم يكونون بالميدان فى الثامنة مساء.

http://www.youtube.com/watch?v=IA5HbPe-DHI