رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خناقة على الهواء بسبب قانون العزل

مشادات ساخنة وتراشق بالألفاظ حول تطبيق قانون العزل لأعضاء الحزب الوطنى المنحل خلال حلقة اليوم من برنامج "الحقيقة" على قناة دريم.
المشادات كان بين كل من " محمد عبد الحميد الزينى، رئيس ائتلاف ضد فلول النظام السابق، وإسلام مهران، عضو  حركة "حراس مصر" من ناحية، وعاطف النمكى، ومحمد عامر حلمى، عضوي مجلس الشعب عن الحزب الوطنى سابقا" من ناحية أخرى.

فمن جانبه، هدد عاطف النمكى شباب الثورة، بقطع الطرق وإيقاف حركة السكة الحديد إذا تم منع أعضاء الحزب المنحل من الترشح للانتخابات، مضيفاً " لم أتحدث فى البرلمان ولا كلمة ولم أبق فيه سوى 40 يوما، فلماذا يطالبون بمنعنا من الترشح الآن، مشيرا إلى أنه ترشح عن الحزب الوطنى ليضمن خدمة أهالى قريته، كما أنهم ليسوا مجرمين، ووجه كلامه للطرف الآخر" أنتم تخافون منا لعدم وجود شعبية لكم وتخشون المنافسة الحقيقية".
وقال محمد عامر حلمى، إنه سعد جداً بالثورة وبشبابها، مؤكداً أنه لا يمكن إصدار قانون الآن يمنع الفلول من الترشح للانتخابات، مطالباً بتطبيق قانون الغدر على من أفسدوا

الحياة السياسية.
بينما هاجمهم الزينى، قائلا " لماذا لا تخجلون وتتوارون بعدما أفسدتم الحياة السياسية يا عصابة كانت تابعة لأحمد عز- بحسب كلامه، مصراً على ضرورة محاكمة هؤلاء- الذين يتحكم فيهم أحمد عز، وأضاف:"إذا ترشح هؤلاء فى الانتخابت فكأن الثورة لم تقم ".
وأدى ذلك لاشتعال الموقف وتحدث كل الضيوف فى وقت واحد فاضطر وائل الإبراشى لإنهاء البرنامج لعدم التزام الضيوف بأسلوب الحوار وفقدانه السيطرة على البرنامج.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=b0rPrNv6ug8
اخبار ذات صلة

أيها الفلول : ابكوا كالنساء على ملك لم تحافظوا عليه كالرجال !

عبد العزيز: الشعب لن يسمح للفلول بتمثيله بالبرلمان

فيديو.اتحاد ثوار كفر الشيخ يرفضون تفعيل الغدر والطوارئ

تمثيلية قانون العزل

خطة أعداء الثورة لإجهاض العزل السياسي