عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يدعو المواطنين لشراء شهادات قناة السويس

اللواء ابراهيم حماد
اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط

دعا اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، المواطنين كافة على أرض المحافظة لشراء شهادات استثمار قناة السويس والوقوف وراء المشروع القومي الأول الذي سيسهم فى زيادة إيرادات مصر من العملة الصعبة، ويوفر فرص عمل تصل لمليون فرصة لشباب الخريجين.

وأشار إلى أن إقبال المصريين على شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة بمجرد طرحها في البنوك صباح الخميس الماضي حتى وصلت حصيلة شراء اليوم الأول حسبما تم الإعلان عنه إلى نحو ٦ مليارات جنيه تضاعفت فى اليوم الثاني كان مدعاة لفخر كل مصري بوطنه وأبنائه لأن المصريين اثبتوا أنهم يشاركون الآن في صنع مستقبل أفضل لأبنائهم.

أضاف محافظ أسيوط أن الإقبال الشديد على شراء شهادات استثمار القناة، يؤكد أن المصريين على وعى شديد بتحديات المرحلة الراهنة ويُدلل على أنهم يدعمون قرارات القيادة السياسية

الهادفة إلى إحداث التنمية في ربوع البلاد والاستغلال الأمثل لموارد هذا الوطن.

أوضح "حماد" أن المصريين كافة مطالبون بالمشاركة فى المشروع، خصوصاً أنه امتداد لمشروع حفر قناة السويس الذى فتح مصر على واجهة العالم الخارجي.
مضيفاً أن المشروع الجديد سيسهم فى المزيد من النهوض بالمستوى الاقتصادي وحركة التجارة، وأن الإقبال على شراء الشهادات يعد بمثابة مساهمة ايجابية فى بناء الاقتصاد المصري، داعياً أبناء الصعيد ككل بالمشاركة الإيجابية في شراء الشهادات، موضحاً أنه حان الوقت لأن يسهم كل مصري فى بناء مصر الجديدة.