رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان يعيد صنع الله إبراهيم وعكاشة للشاشة

بوابة الوفد الإلكترونية

أربعة أعمال مأخوذة عن أعمال أدبية وهى «ذات» عن رواية الكاتب الكبير صنع الله إبراهيم وكتبت السيناريو والحوار مريم ناعوم ومن إخراج كاملة أبو ذكرى وخيرى بشارة وبطولة نيللى كريم وباسم السمرة وهانى عادل.

تدور أحداثه في 30 حلقة تبدأ في عام 1952 وتنتهي 2012، ويتعرض للتغييرات الاجتماعية والسياسية التي مرت بالمجتمع المصري والشخصية المصرية خلال هذه الفترة.
ومسلسل «موجة حارة» المأخوذ عن رواية «منخفض الهند الموسمى» لأسامة أنور عكاشة ويخرجه محمد ياسين وحوار مريم ناعوم وبطولة إياد نصار وخالد سليم ورانيا يوسف ودرة، ومعالى زايد.
تدور أحداثه حول عائلة «العاجاتي» التي توفي الأب فيها وسيطرت الأم عليها وهي لديها ولدان الأول ضابط شرطة في مكافحة الآداب يتعرض لمشاكل في عمله.
و«نيران صديقة» المأخوذ عن رواية

علاء الأسوانى سيناريو وحوار محمد أمين راضى واخراج خالد مرعى وبطولة منة شلبى وكندة علوش ورانيا يوسف تدور أحداثه حول 6 أصدقاء منذ الطفولة، تفرقهم الظروف حتى يلتقوا مرة ثانية، ليتابع المشاهد ما حدث معهم خلال تلك الفترات من خلال طريقة الفلاش باك.
ومسلسل «لعبة الموت» بطولة سيرين عبد النور وماجد المصرى اخراج الليث حجو وسيناريو وحوار ريم حنا ومأخوذ عن رواية «النوم مع الاعداء» لنانيس برايس وتدور أحداثه حول أزمة النساء فى حصار أزواجهم.