عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كالو: سنذهب للمونديال بطموحات كبيرة

سالمون كالو
سالمون كالو

أكد سالمون كالو نجم منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم وليل الفرنسى، أن "الأفيال" سيذهبون إلى مونديال البرازيل وعينه على تحقيق إنجاز غير مسبوق للكرة الإفريقية.

ورفض كالو ما تردد عن كون مجموعة منتخب بلاده فى المونديال بالسهلة مؤاكدا أنهم سيخوضون كل المباريات بكل قوة للتأهل للمرة الأولى فى تاريخه إلى الدور الثانى فى كأس العالم بعدما فشل فى ذلك فى النسختين السابقتين فى ألمانيا 2006 و جنوب إفريقيا 2010 .

وأضاف كالو أن منتخب اليونان قوى للغاية على مستوى الدفاع بصفة خاصة ولديه خبرة خوض العديد من المنافسات الكبرى فى السنوات الأخيرة ومنتخب اليابان منظم ليس من السهل أبدا مواجهته أما منتخب كولومبيا فهو من المنتخبات الكبرى على مستوى العالم حاليا بل ربما يعد أحد المرشحين للمنافسة على اللقب.
ودافع كالو عن المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار الفرنسى صبرى لاموشى الذى يواجه الكثير من الانتقادات مؤكدا أنه يقوم بعمل رائع معنا وهو قريب للغاية من اللاعبين داخل الفريق ولديه ذكاء واضح فى التعامل مع المباريات.

واختتم كالو تصريحاته قائلا: لدينا طموحات كبيرة داخل المنتخب للوصول إلى أبعد مدى فى المونديال ونملك إمكانيات تحقيق هذا الإنجاز وأتصور أن فترة الإعداد النهائية والمعسكر المغلق بالولايات المتحدة ولقاءى البوسنة والسلفادور الوديين سيكونان بوابة المنتخب الإيفوارى لتحقيق نتائج رائعة فى البرازيل .

يذكر أن كوت ديفوار معه اليونان واليابان وكولومبيا.