عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية: الفساد منتشر في المؤسسات الحكومية

سعيد مصطفى كامل محافظ
سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية

قال سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، إنه لا يرغب فى استخدام لفظ "الفساد" فى قطاع المحليات، مؤكدًا أن الفساد ما زال منتشرًا فى المؤسسات الحكومية.

وأضاف "كامل"، خلال حواره  ببرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء اليوم، أنه يستمع دائمًا إلى المواطنين لمعرفة مشاكلهم فى المحليات، مؤكدًا أنه لا يمكن التوسع فى محافظة الغربية عمرانيًّا بسبب كثرة وجود الأراضي الزراعية.
وتابع المحافظ قائلاً: إنه يتعاون مع رجال الأعمال في الغربية لتنفيذ مشروعات استثمارية داخل المحافظة، مشيرًا إلى أن صناعة الغزل والنسيج في المحلة أصيبت ببعض المشاكل المتعثرة وعمال الصناعة لم يتواصل معهم أحد في الفترة الماضية.
وأكد محافظة الغربية, أن لديه مشكلات عديدة في القطاع الصحي وأنه عقد اجتماعا مع عدد من رجال الأعمال والجمعيات الخيرية للمساهمة في تطوير المستشفيات، مشيراً إلى أنه شكَّل مجلس أمناء من رجال الأعمال لاختيار القرى الأكثر فقرا للبدء في تطويرها.
ولفت "كامل", إلى أنه جارٍ الانتهاء من مركز الأورام خلال الفترة المقبلة وسيخدم المحافظات المجاورة، منوهاً بأنه استطاع تحقيق إنجازات عديدة في مجال البترول قبل تولي منصب المحافظ.