عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة بوفد الدقهلية لتدريب الشباب على خوض الانتخابات

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت صباح اليوم السبت أولي فعاليات ورشة العمل لتأهيل وإعداد الشباب لخوض الانتخابات النيابية والمحليات  القادمة في عام 2015 ، والتي تنظمها لجنة المرأة بالمقر الرئيسي لحزب الوفد بشارع المختلط بالمنصورة تحت رعاية الدكتور السيد البدوي "رئيس حزب الوفد " وأشراف محمد حلمي سويلم  " رئيس اللجنة العامة بالدقهلية " ، وعضو الهيئة العليا ،  وأعداد وتنفيذ  "أميمه عوض  رئيس لجنة المرأة بالدقهلية.

يحاضر في الورشة كلٌ من " منال حافظ  عضو مجلس محلي سابق بوفد الإسكندرية ، والمهندس يحي زهران المرشح السابق لمجلس الشعب بالدقهلية ، وباهر السقعان عضو مجلس محلي المحافظة  ".

شارك في ورشة العمل أعضاء من ممثلي لجنتي الشباب و المرأة والبالغ عددهم 30 عضو بوفد الدقهلية من مراحل سنية مختلفة والذين يرغبون في خوض انتخابات المحليات القادمة بالمراكز التابعة لمحافظة الدقهلية .

وأكد محمد حلمي سويلم رئيس اللجنة العامة لوفد الدقهلية علي أنهم سفراء لتلك الورشة كمدربين في اللجان الفرعية لأعداد المرشحين للمحليات القادمة ، وذلك للاستفادة القصوى من هذه الدورات

والخروج منها بالخبرات التي تساعدهم على عبور المرحلة الحالية واستحقاقاتها المختلفة .

كما أكدت منال حافظ  " عضو المجلس المحلي السابق بوفد الإسكندرية  أن ورشة  العمل تتضمن تدريب كامل للشباب والفتيات علي كيفية خوض الانتخابات بنوعيها بدءا من كيفية عمل الدعاية وتنظيم المسيرات والزيارات الدعائية، والندوات والمؤتمرات لمرشحي الحزب ، مضيفة أن التدريب على خوض الانتخابات للمجالس المحلية 2015 ضرورة في تلك المرحلة لإكساب شباب الحزب لدخول معترك المنافسة بقوة وخبرة مكتسبة من آخرين من نواب سابقين.

في نهاية ورشة العمل تم فتح باب النقاش حول استفسارات وتساؤلات المشاركين والرد عليها ثم قام رئيس اللجنة بمنح الحاضرين شهادة تفيد اجتياز الدورة والمشاركة في الدورة بنجاح.