عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاجر يلقى مصرعه غرقًا فى سقوط سيارة بنيل المنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي اليوم الخميس، تاجر مواشٍ مصرعه إثر سقوط السيارة التي كان يستقلها، أثناء انتظاره قدوم معدية نيلية بمرسى الشيخ تمي، بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن محافظة المنيا، إخطارا من مأ مور مركز شرطة أبو قرقاص، يفيد بمصرع تاجر مواشٍ بعد سقوط السيارة التى كان يستقلها فى النيل أثناء انتظاره المعدية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والإنقاذ النهري، حيث تبين أن السيارة رقم 73038 نقل ربع نقل المنيا، قيادة عبدالرحمن حمدي عبدالرحمن، 29 سنة، ومقيم بقرية الشيخ تمي، وكان برفقته سمير فريد زخارى،40 سنة، تاجر مواشٍ وأثناء عودتهما من سوق بيع الماشية بقرية اتليدم، وفي

طريقهما إلى قرية الشيخ تمي مسقط رأسهما، وأثناء انتظار قدوم المعدية من البر الشرقي، تحركت السيارة فجأة وسقطت في النيل، وبداخلها تاجر الماشية وبعض الأبقار ولم يتمكن الموجودون من إنقاذه ونفقت جميع الماشية، في الوقت الذي كان السائق يقف بعيدا من السيارة.

تم القبض على سائق السيارة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال جثة التاجر واستخراج السيارة.