رفع آثار حادث تصادم عدد من السيارات أعلي الطريق الدائري
يجري رجال الإدارة العامة للمرور أعمال رفع آثار حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات أعلى الطريق الدائرى بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 17 آخرين، وتم إجراء تحويلة مرورية بالمكان منعا للزحام وسط تواجد قيادات الإدارة العامة للمرور بمحيط الحادث.
فيما تمركز عدد من قوات الحماية المدنية والإسعاف في موقع الحادث، و تم الدفع بعدد المعدات اللوادر لرفع آثار حادث تمهيدا لإعادة فتح الطريق.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ضخم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين اصطدام سيارة نقل ثقيل “تريلا” بعدد كبير من السيارات، ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 17 آخرين بإصابات متفرقة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض