رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استئناف محاكمة متهم بالتخلص من شاب بسبب خلافات مالية بالمطرية

بوابة الوفد الإلكترونية

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، محاكمة عامل متهم بقتل شاب بسبب خلافات مالية بينهما فى منطقة المطرية.

 

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم بقتل شاب، بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة أرض الليمون بالمطرية وتحرر محضر بالواقعة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود جثة لشاب في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة "م. أ. ب"، 28 سنة مقتول بطعنة سكين وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم.

 

وكشفت التحريات، أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمتوفى، بسبب خلاف على مبلغ مالى بينهما وخلافات تجارية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سكين وطعن المجنى عليه وأرداه قتيلا، وتم عمل كمين وقبض على المتهم وبحوزته سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

وفى سياق آخر فقد تمكنت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية، من ضبط عاطل أطلق النار على 4 من أسرة واحدة بينهم طفلان بعزبة الوقف التابعة لقرية محلة انجاق مركز شربين، مما أدى إلى إصابتهم برش خرطوش، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة لخلافات الجيرة.

 

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، من مأمور مركز شرطة شربين، بورود إشارة من مستشفى شربين العام بوصول كل من "سعد.ا.م.م"، 22 عاما عاطل، مصابا برش خرطوش والفخذين والصدر والذراع الأيمن، و"سعاد.م.إ.ا"، 7 أعوام، طالبة بالصف الأول الابتدائي مصابة برش خرطوش بالوجه والرأس والساق اليمنى، ووالدة الأول والثانية "أنتصار.م.م"، 42 عاما، ربة منزل مصابة برش خرطوش، و"مالك.وه.ع"، 3 سنوات، مصابا برش خرطوش بالرأس والرقبة والذراع الأيمن والساق اليسري، وجميعهم يقيمون عزبة الوقف التابعة محلة انجاق دائرة مركز شربين "ادعاء تعدي".

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين، وبالفحص وسؤال المصاب الأول والثالثة اتهما المدعو "عبدالرحمن.ع.ع"، 25 عاما، عاطل ومقيم ذات القرية بالتعدي عليهم بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش بحوزته وإحداث ما بهم من إصابات على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما والمتهم لوجود خلافات بسبب الجيرة.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب وارشد عن السلاح المستخدم بندقية خرطوش ماركة شوت جن ، وطلقة من ذات العيار.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.