رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل مسار إجباري الحلقة الأخيرة| أحمد داش يدخل السجن وشقيقه يدافع عنه

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري عدد من الأحداث المتصاعدة خاصةً بعد دخول أحمد داش إلى السجن بسبب ظهور فيديو مصور لتواجده في مكان جريمة قاتل والده، الذي وضعه في محل اشتباه قتله .

احمد داش خلف القضبان

استطاع أحمد داش وعصام عمر جمع الأدلة حول إدانة د. صفوت في مقتل حبيبة الكردي، حيث استدرجاه في مكانهم السري الذين يجتمعون فيه، وبالضغط عليه اعترف بجريمته.

 

تم تسجيل اعتراف د. صفوت بقتله لحبيبة بأمر من النيابة وقاما عصام عمر وأحمد داش بإتمام كامل الإجراءات بنجاح، وقدم عصام عمر الدلائل في الوقت المناسب للدفاع عن شقيقه أحمد داش.

 

ينتمي مسلسل مسار إجباري  لنوعية 15 حلقة والتي ستعرض يوميا يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء
والإعادة الساعة 6:45 صباحا
والإعادة الساعة 5:10 صباحا

ويعرض على قناة CBC الساعة 6:05 مساء
والإعادة الساعة 9:45 صباحا

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء


قصة مسلسل مسار إجباري وأبطاله

 

يتصدر قصة مسلسل مسار إجباري كل من الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، بمشاركة مميزة من نجوم الدراما " صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

 

تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في 15 حلقة، حول شابان تجمعهما ظروف اجتماعية صعبة، تقوي علاقتهما لتكشف الأحداث بعد ذلك سرا خطيرا في حياتهما

كان قد شارك أحمد داش في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الصندوق”، مع  هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

بجانب مشاركته مع محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.