رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لنقل اصول ملكية المقر الجديد لنادى المصري القاهري ..

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق التنمية الحضرية بحضور المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية. 

 تضمن البروتوكول نقل أصول ملكية نادى المصري القاهري، وتخصيصها للنادى كمقر بديل وجديد للنادي بدلًا من المقر القديم، حيث سبق وأن تم إعطاء نادى المصري القاهري لقطعة أرض ومقر جديد للنادى بدلًا من المقر القديم وذلك لوجود المقر القديم للنادى ضمن منطقة الفسطاط والتى يتم تطويرها ضمن أحد أهم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة لتصبح واجهة حضارية  للعاصمة " القاهرة".

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أنه عند البدء فى تنفيذ وإقامة النادي بالمقر الجديد قد واجهنا العديد من التحديات التى تم حلها نظرًا لإصرارنا  لتنفيذ النادي بموقعه الجديد والتى تم  تحديد نفس المساحة للمقر الجديد للنادي بديله عن الأرض القديمة للنادى.
 وتابع صبحي، “هدفنا جميعًا هو تطوير وتنمية البلد ونعمل وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية”، مضيفًا أن نادى المصري القاهري متواجد فى منطقة تحمل عبق التاريخ، كما أننا نتوجه بالشكر لكل جهه تحرص على التطوير وإظهار مصر بمظهر حضاري.

 فيما أثنى المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة الذي يصب فى مصلحة المواطن والشباب  المصري.

 فيما توجه النائب تيسير مطر، رئيس مجلس ادارة نادى المصري القاهري، بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة، الذي حمل على عاتقه تخصيص المقر الجديد للنادى الذي أصبح يتسم بشكل حضاري متميز.

 ويقام المقر الجديد للنادى على مساحة  ٦.٣ فدان ويخدم ما يقارب ٢٠ ألف عضو.

 قام بالتوقيع على البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة، الدكتور سيد حزين، وكيل الوزارة، مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، ومن جانب صندوق التنمية الحضرية المهندس إيهاب الحنفي، منسق عام صندوق التنمية الحضرية.