رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملفات الفساد في مؤتمر لشباب بيطري مصر

المؤتمر الصحفي للبيطريين

أعلنت إئتلاف بيطريي مصر، في بيان منشور على الفيسبوك ،عن تنظيم المؤتمر الصحفي الأول لبيطريي مصر لمناقشة ملفات الفساد المالية والإدارية اليوم الجمعة .

يستقبل نادي الأطباء البيطريين ممثلين عن فئات وطوائف البيطريين في مصر بمقر ه أمام مستشفب الشرطة في الرابعة عصراً ،لعرض التقارير الخاصة بالجهاز المركزي للمحاسبات وإهدار الملايين علب المجازر والمحاجر البيطرية والمديريات.

وأشار البيان إلب دور الطبيب البيطري في الحفاظ علي الصحة العامة قبل الحيوان ووقايته من الأمراض المشتركة ،التي تنتقل من الحيوان للإنسان من خلال كل إشرافه علي استيراد كل ما هو ذات أصل حيواني والرقابة علي الأغذية كمثال :اللحوم ومشتقاتها والجلود والألبان ومشتقاتها.

وشدد البيان علي إرسال مطالب الأطباء البيطريين إلى المجلس العسكري ومجلس الوزراء ،محذرين من تجاهل الطبيب في مصر ،رغم تعرض صحة الإنسان للكثير من الأوبئة والأمراض ،مما ينعكس ذلك بخسارة اقتصادية فادحة.

وهدد بيان الأطباء البيطريين في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم بالاعتصام أو الإضراب في كافة المجازر والمحاجر بالموانئ والمطارات في أرجاء مصر، مشيرين لوضع جدول عملي لتنفيذه في القطاع الطبي من الصيادلة والبشريين.